Popular Posts

Saturday, October 8, 2011

دوبلير تامر حسني يهدده بشريط فيديو




أبدى الدوبلير أحمد الكوك استياءه من التصريحات التي أدلى بها الفنان تامر حسني مؤخراً بشأن قيامه بأداء المشاهد الخطيرة في مسلسل "آدم"، مؤكداً أن تامر لم يؤد أي مشهد خطر بنفسه وانه استعان به في كل المشاهد الخطيرة.

وقال كوك: "استغربت كثيراً عندما صرح تامر بأنه تعرض للكثير من الصدمات والكسور أثناء تصوير مسلسل "ادم"، لأنني قمت بتأدية جميع المشاهد الخطرة في المسلسل".

وأضاف: "لماذا ينكر تامر حسني مجهودي؟ أليس هو نجم الجيل الذي يعشقه أبناء جيله ويتعاملون معه على انه قدوة فلماذا يهدر حقوق أشخاص آخرين؟"ولماذا يكذب ويدعي البطولة على حسابي" .

وتابع: "أنا أعشق عالم الفن كثيراً وسبب قبولي لدور الدوبلير رغبتي في دخول مجال التمثيل وكان هذا هو الطريق الوحيد، ولكن الغريب إنني كنت أتعرض لإصابات كثيرة عندما كنت أجسد دوره في العمل ودائما كان يعلن أنه هو من أصيب بسبب الحركات الخطيرة أثناء التصوير وبالتالي يؤجل التصوير ، وأنا معي دليل على كلامي فهناك فيديو مسجل عليه مشاهد قمت بتأديتها مدتها 20 دقيقة ومن الممكن ان أكشف عنه للجميع في أقرب وقت".

مسلسل "آدم" من بطولة النجم تامر حسنى ومي عز الدين ودينا فؤاد والتونسية درة وحجاج عبد العظيم ومحمود الجندي وكريم أبو زيد، ومن تأليف أحمد أبو زيد، وإنتاج شركة عرب سكرين، وإخراج محمد سامي.


No comments:

Post a Comment